shabab-janzour

منتدى شباب مدينة جنزور
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فيرارى الجديدة ..اسرع سيارة اربع مقاعد فى العالم ..!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
prince
Admin
avatar

عدد الرسائل : 80
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: فيرارى الجديدة ..اسرع سيارة اربع مقاعد فى العالم ..!!   السبت 5 يناير - 13:37

تزيح شركة فيراري الايطالية الستار عن سيارتها العائلية الجديدة خلال معرض ديترويت القادم وتتوقع الشركة ان تحقق سيارتها الجديدة مبيعات مرتفعة فللسيارة 4 مقاعد ح « ح لذلك لا يعتقد المسئولون في الشركة ان فيراري الجديدة سوف تواجه اية مشاكل عند تسويقها مثل تلك التي تواجهها سيارات فيراري ذات المقعدين.
وسوف يتم احلال هذه السيارة محل فيراري 456 M ذات المقعدين ولم تكشف الشركة اية تفاصيل خاصة بالسيارة فقد ألقت بستة تصميمات رسمية لها ولم يعرف حتي اسمها بعد ولكن مع هذه التصميمات وبمساعدة التعليقات الضئيلة التي الحقت بها يمكن استنتاج بعض المعلومات الاكيدة عن اسرع سيارة ذات 4 مقاعد علي وجه الارض.
ووضع هذه التصميمات 'كين اوكوياما' الذي كان يعمل لدي بنينفارينا ثم استقل بنفسه وسبق له ان صمم 3 من سيارات فيراري الشهيرة هي روسا 'نموذج تجريبي' وانزو وهذه السيارة الاخيرة.


التصميم الخارجي


من الواضح أن شركة فيراري استخدمت هيكلا يتقارب في الشكل مع هيكل مارانيللو فبمجرد النظر يمكن ملاحظة الشبه فقد وضعت المصابيح الامامية للسيارة في شكل رياضي بحت بحيث تم شدها بالطول لتكون غاية في الجاذبية وتم الابتعاد بالمقصورة عن مقدمة السيارة بما يبلغ 1 م ، كما تم عمل تجويف جانبي للسيارة مع احتضان جسد السيارة للاطارات وتم خفض المقدمة مع ارتفاع المصابيح الامامية والارتفاع الملحوظ لمؤخرة السيارة مما انتج شكلا فائق الجاذبية وهذا ليس بالامر الغريب علي شركة فيراري فهي تفاجئنا دائما بتصميم يخطف الابصار.


التصميم الداخلي


روعيت الدقة في المسافات بين المقاعد الامامية والخلفية بحيث توفر السيارة للركاب الاربعة الراحة الكاملة فلم تتقيد فيراري بالتصميم التقليدي لمثل هذا النوع من السيارات وهو أن تكون مساحة المقاعد الامامية علي حساب المقاعد الخلفية ولكن راعت فيراري الدقة الكاملة وهذا يتضح من التصميمات الرسمية للشركة التي تم عرضها.


متعة القيادة


ويتضح لنا مدي متعة قيادة السيارة من خلال تصميم المقصورة الداخلي ومع المقاعد والابواب التي تم فرشها بالجلد الطبيعي ومقود فيراري المثير، فبمجرد مشاهدة التصميم تثور في النفس الرغبة الجنونية في قيادة هذه السيارة....ودى صور من المجموعة
محرك السيارة


وتظل السيارة الجديدة مخلصة لفكرة المحرك الضخم من 12 اسطوانة يتم تركيبه في الامام وهو مشابه لمحرك طراز دانتونا الي حد ما. وتزيد قوة هذا المحرك مائة حصان عن محرك 456 إم جي تي أي تصل الي 540 حصانا والهيكل مصنوع من الالومنيوم بالكامل. وتبلغ سعة المحرك الجديد 6 لترات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيرارى الجديدة ..اسرع سيارة اربع مقاعد فى العالم ..!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
shabab-janzour :: منتدى عالم المحركات-
انتقل الى: